يبدو أن التخزين المحلي معطّل على متصفحك.
للحصول على أفضل تجربة على موقعنا، الرجاء التأكد من تشغيل التخزين المحلي في متصفحك.

اتصل بنا
مراكز التركيب وخدمات الدعم الفني
الأسئلة الشائعة

فروعنا

المملكة العربية السعودية

Jeddah Branch: (Roadmaster - Tecar)

+966-12-6732264 من السبت الى الخميس من 10:00 ص الى 07:00م الجمعة عطلة أنقر لعرض مزيد من التفاصيل ...

Al-Dammam Branch: (Roadmaster - Tecar)

+966-13-8179098 من السبت الى الخميس من 10:00 ص الى 07:00م الجمعة عطلة أنقر لعرض مزيد من التفاصيل ...

Al-Riyadh Branch: (Roadmaster - Tecar)

+966-5566-15681 من السبت الى الخميس من 10:00 ص الى 07:00م الجمعة عطلة أنقر لعرض مزيد من التفاصيل ...

Khamis Mushit Branch: (Roadmaster - Tecar)

+966-555690-520 من السبت الى الخميس من 10:00 ص الى 10:00م الجمعة عطلة أنقر لعرض مزيد من التفاصيل ...

الموزعين

المملكة العربية السعودية

Al-Madinah dealer: (Roadmaster)

+966-556624094 من السبت الى الخميس 09:00AM - 01:30PM | 04:30PM -10:00PM الجمعة عطلة أنقر لعرض الموقع ...

Al-Qassim dealer: (Roadmaster)

+966-557133888 من السبت الى الخميس 08:00AM - 11:00PM الجمعة 04:00PM - 11:00PM أنقر لعرض الموقع ...

الإدارة

ألمانيا

Roadmaster - Germany

+49-15111574128 أنقر لعرض مزيد من التفاصيل ...

الصين

Shenzhen Branch (Roadmaster)

+86-7525900480 أنقر لعرض مزيد من التفاصيل ...

الصين

Huizhou Branch (Roadmaster)

+86-15016051342 أنقر لعرض مزيد من التفاصيل ...

متى تتوفر المنتجات التي نفذت كميتها؟

لا يوجد وقت محدد لتوفير المنتجات، ولكن نحرص على توفير وتجديد المنتجات بشكل دائم، وبأسرع وقت ممكن.

هل متجر رود ماركت موثق من وزارة التجارة؟

نعم، ويمكنكم الاطلاع على شهادة توثيق التجارة الإلكترونية

ماهي طرق الدفع المتوفرة لديكم؟

لخدمتكم بشكل أسهل وأسرع وأفضل، تم توفير أحدث وسائل الدفع وأكثرها أماناً:
البطاقة الائتمانية: مدى، وفيزا.
الدفع عن طريق Apple pay
الدفع عن طريق STC pay
الدفع عن طريق Tamara.
الدفع عن طريق Tabby.
الدفع عن طريق الحوالة البنكية

ماهي مدة حجز المنتج لحين أقوم بتحويل مبلغ المنتج لحسابكم البنكي؟

مدة حجز المنتج هي 24 ساعة من وقت وصول طلبك إلينا، وفي حال لم تقم خلال المدة الزمنية المحددة بتحويل المبلغ و(رفع صورة الحوالة البنكية)، فسنضطر آسفين على إلغاء الطلب ورفع الحجز عن المنتج الذي قمت باختياره.

هل يتم طلبي مباشرة بعد تحويل المبلغ لحسابكم البنكي؟

يتم اعتماد طلبك بعد رفع صورة الحوالة البنكية على المتجر للتأكد من وصول المبلغ لحسابنا البنكي، ومن ثم يتم اعتماد طلبك وتجهيزه.

قمت بتحويل مبلغ الطلب دون رفع صورة الحوالة البنكية، وتم إلغاء طلبي ماذا أفعل؟

لا تقلق! قم بالتواصل مع خدمة العملاء على تطبيق الواتس آب وتزويدهم بكافة التفاصيل المطلوبة منك مع ارفاق ما يثبت ذلك، وسنقوم باعتماد طلبك وتجهيزه فوراً.

أرغب في معرفة بعض التفاصيل الإضافية عن منتج معين؟

يسعدنا سماع ذلك! يمكنك التواصل معنا عبر قنوات التواصل الموجودة

هل أستطيع إضافة أو الغاء منتجات بعد إتمام طلبي؟

نعم تستطيع التعديل على طلبك، وذلك من خلال التواصل معنا على أحد قنوات التواصل, على أن يتم ذلك قبل تسليم طلبك إلى شركة الشحن.

ماذا أفعل في حال وصلني منتج متضرر أو تالف؟

يبُدي فريق عمل متجر رود ماركت اهتماماً كبيراً في تغليف المنتجات، وفحصها، والتأكد من سلامتها قبل شحنها، ولكن في حالة وصلك المنتج بحالة متضررة، يرجى التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل لمعالجة الأمر.

هل الدفع بالبطاقات الائتمانية آمن عبر متجركم؟ وهل هناك أي رسوم للعمليات؟

بكل تأكيد، الدفع عبر متجرنا آمن. فإن اتصالكم بمتجر رود ماركت يتم عن طريق اتصال آمن (https)، وبتشفير عالي، فجميع البيانات المنقولة من وإلى الموقع مشفرة وتتم بشكل آمن، لا يوجد أي رسوم يتحملها العميل لقاء استخدامه بالبطاقات الائتمانية

حالة طلبي (بانتظار الدفع) ماذا يعني؟

تعني أننا استلمنا طلبك بنجاح ولكن يجب عليك القيام بالدفع. يرجى العلم: أن حالة الطلب هذه تظهر لطلبات الدفع عن طريق التحويل البنكي والتي يتم إعطاء العميل مُهلة لمدة (24) ساعة وفي حال لم يتم الدفع، يتم إلغاء الطلب.

حالة طلبي (تحت المراجعة) ماذا يعني؟

يتم مراجعة طلبك، للتأكد في حال كان هناك أمر غير واضح.

حالة طلبي (قيد التنفيذ) ماذا يعني؟

تعني أننا نقوم حالياً بتجهيز طلبك، وسيتم شحنه قريباً.

حالة طلبي (تم التنفيذ) ماذا يعني؟

تعني أن طلبك تم تسليمه إلى شركة الشحن، وجارِ شحنه إليك.