يبدو أن التخزين المحلي معطّل على متصفحك.
للحصول على أفضل تجربة على موقعنا، الرجاء التأكد من تشغيل التخزين المحلي في متصفحك.

سياسة الضمان
الأسعار والدفع الإلكتروني
سياسة الاستبدال
سياسة الشحن والتركيب

الشروط العامة للضمان

  1. يبدأ الضمان من تاريخ فاتورة الشراء المدون على فاتورة الشراء الاصلية او بطاقة الضمان.
  2. يوضح مدة الضمان على المنتج حسب نوعه على الموقع الالكتروني وبحد اقصى عامين.
  3. تتطلب مراكز الخدمة لتنفيذ الضمان تقديم بطاقة الضمان والفاتورة وموضحا عليها الرقم التسلسلي ومختومة من قبل البائع.
  4. لا يشمل الضمان مصاريف النقل من مكان العميل إلى مركز الصيانة ولا يشمل تكاليف الفك والتركيب إن كان التركيب خارج مراكز رودماستر.
  5. الضمان هو ضد كل عيب فني من المصنع و لا يشمل الضمان الحالات التالية:
    • فحص او ضبط الجهاز، تغيير قطع الغيار المستهلكة بسبب الاستخدام العادي او البرمجيات والتطبيقات وتحديثها.
    • التلف الذي يصيب الجهاز بسبب حوادث السير، الإهمال، التعديلات، استخدام قطع غيار ليست من المورد، الاستخدام السيء، خطأ بطريقة التركيب او توليف وتعديل اسلاك الجهاز او الربط بأجهزة أخرى غير متوافقة.
    • التلف الناتج بسبب البرق، أو الماء، أو الحريق، أو بواسطة الأخرين، أو خلل في التيار الكهربائي، أو التهوية السيئة، أو عدم اتباع الارشادات الموجودة في كتيب التشغيل او الصيانة خارج المراكز المعتمدة.
    • إزالة الرقم التسلسلي أو محاولة العبث به أو تمزيقه.
    • لا تتعدي " رودماستر " في أقصي الأحوال عن السعر الحقيقي المدفوع للجهاز في حالة الاتفاق على تسوية خاصة تتعلق بالتلف غير المباشر للجهاز.
  6. المدة الزمنية للإصلاح هي 14 يوم عمل من تاريخ امر الإصلاح مالم تكن هناك قطع تحتاج تصنيع او استيراد على ان يتم ابلاغ العميل بالمدة المتوقعة، ويحق للعميل طلب إضافة مدة زمنية للضمان مماثلة لأيام التأخير.
  7. تخزين المنتج بعد الإصلاح لمدة 30 يوم فقط، قد تفرض رسوم تخزين ويكون المركز غير مسؤول عن المنتج.
  8. تستغرق عملية التوصيل في حالات شحن المنتج من العميل والى مراكز الخدمة 3-5 أيام عمل.
  9. يحق للعميل المشمول بالضمان في حال فشل اعمال الصيانة لاي سبب او تكرار المشكلة لاكثر من مرتين، الحصول على منتج بديل بمواصفات مماثلة او استرجاع قيمة الجهاز بعد خصم الاستخدام العادل ( 40%- 80% من قيمة الجهاز) حسب تقدير مركز الخدمة لحالة الجهاز.

الأسعار والدفع الالكتروني

  1. المشتريات التي تتم بواسطة بطاقة الائتمان او وسائل الدفع الأخرى قد يترتب عليها رسوم إضافية حسب الخدمة.
  2. المشتريات بأنظمة الدفع الالكتروني يتم استرداد قيمتها بنفس الطريقة، وقد تستغرق العملية مدة تصل إلى 21 يوم عمل مع خصم العمولات البنكية او التمويلية ان وجد.
  3. المشتريات باستخدام وسائل التمويل الالكتروني، يتم استرداد قيمتها من الجهة التمويلية وليس للموقع الالكتروني أي التزامات حيال ذلك.
  4. قد تحدث بعض الأخطاء خلال عملية توفير المنتج أو الخدمة وتوفير المعلومات التفصيلية عن الأسعار على الموقع الإلكتروني. لا يمكن للموقع الإلكتروني تزويدك بأسعار المنتجات بشكل منفرد أو معرفة التكلفة الإجمالية للمنتج أو الخدمة حتى تقوم بتسلم طلبك الإلكتروني كاملاً. في حال تم طلب وإصدار الفاتورة لمنتج أو خدمة وكان السعر غير صحيح أو كانت المعلومات غير صحيحة لورود خطأ في تسجيل السعر الصحيح أو معلومات المنتجات أو الخدمات فيحق للموقع الإلكتروني في هذه الحالة إما أن يتواصل معك لتوضيح هذا الخطأ وكيفية التعامل معه أو إلغاء طلبك وإشعارك بهذا الإلغاء. في حال تم قبول طلبك وتمت متابعته الكترونياً، سيتم احتساب التكلفة الإجمالية وخصمها من حساب بطاقتك الائتمانية وسنقوم بإبلاغك عن طريق البريد الإلكتروني بأن عملية الدفع تجري بالشكل الصحيح..

سياسة الاستبدال والاسترجاع

  1. يمكن استرجاع المنتج خلال يومين واستبداله خلال 5 أيام من تاريخ الشراء، بالأحكام التالية:
    • ان يكون المنتج مغلف تغليف كامل مثل حالته قبل البيع وموضح عليه كامل المعلومات ومحفوظ بشكل جيد.
    • عدم استخدام وتفعيل البرمجيات للأجهزة.
    • ان تتوفر الفاتورة الاصلية للشراء.
    • ان لا يكون المنتج من منتجات الاستخدام الشخصي او المنتجات الكهربائية والالكترونية.
    • يتحمل العميل التكاليف اللوجستية، وتكاليف القك والتركيب ان وجد.
    • ان لا يكون من منتجات العروض او المنتجات المجددة.

سياسة الشحن والتركيب

  1. يتم تواصل مع العميل لتأكيد الطلب ان لزم.
  2. معالجة وتسليم الطلب خلال 3 إلى 7 أيام عمل.
  3. اسعار الشحن، مالم يوضح على المنتج او الخدمة بالموقع:
    • الشحن داخل السعودية: 60 ريال.
    • شحن إلى خارج السعودية: 375 ريال.

سياسة التركيب :

  1. أسعار المنتجات غير شاملة التركيب.
  2. رسوم التركيب منفصلة لكل منتج .
  3. المنتجات المجانية غير شاملة لرسوم التركيب، يتم دفع رسوم التركيب الخاصة بها في الفرع .
  4. رسوم تركيب المنتجات :
    • رسوم تركيب الشاشات الأمامية تبدأ من 130 ريال إلى 250 ريال حسب نوع الشاشة والسيارة
    • تركيب الكاميرا الخلفية أو الأمامية من 110 ريال إلى 150 ريال حسب نوع السيارة
    • تركيب شاشة السقف أو شاشة مسند الرأس 180 ريال
    • تركيب الداش كام 130 ريال
  5. لشاشات السيارات ، في حال كان الطبلون بحالة غير جديدة قد يتسبب فكه بترك اثر او شرخ وهو على مسؤولية العميل
  6. لايمكن للعميل استرجاع المنتج بعد التركيب

خدمة نجيك ( التركيب المنزلي)

  1. الخدمة متوفرة للعملاء بمدينة الرياض، جدة، الدمام 30كم من وسط المدينة.
  2. بعد تأكيد الطلب سيتم التواصل مع العميل لعمل موعد تركيب منزلي ولموقع واحد فقط.
  3. نسعى للوصول للعميل في الوقت المحدد وقد يحصل تأخير بسبب الازدحام خارج عن ارادتنا.
  4. في حال الوصول لموقع العميل سيتم الانتظار الى 15 دقيقه إضافية لتجنب التأخير على العملاء الاخرين.
  5. في حال التأخير، او ارسال العنوان الخطأ وغيره من الأسباب ، يتم الترتيب مع العميل لاستلام المنتج وخدمة التركيب من الفرع .
  6. يستغرق التركيب من 45دقيقه الى ساعة ونصف حسب المنتج ويوضح ذلك بالموعد.
  7. الانتهاء من التركيب ومغادرة الفني يعتبر بمثابة موافقة صريحة من العميل على استلام المنتج وعمله بشكل صحيح.